منتديات القشعمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي/اختي
اذا كنت من عائلة القشعمي فلا تتردد في التسجيل في منتدانا

للتسجيل الرجاء التكرم والظغط على زر التسجيل ...

منتديات القشعمي

منتديات اسرة القشعمي


    الهلال يغرد بصدارة "زين"عبر ثلاثية الفيصلي

    شاطر
    avatar
    نجمة سماء

    عدد المساهمات : 776
    تاريخ التسجيل : 18/12/2010
    الموقع : ~حيث اگــــــــون~

    الهلال يغرد بصدارة "زين"عبر ثلاثية الفيصلي

    مُساهمة من طرف نجمة سماء في الجمعة ديسمبر 24, 2010 4:39 am









    نفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة دوري زين للمحترفين قبل فترة التوقف برصيد 34 نقطة، بعدما حقق الفوز على نظيره الفيصلي 3 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب استاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، ضمن الجولة الـ16 من المسابقة، سجل للهلال، لاعب الفيصلي فهد المبارك بالخطأ في مرماه "36"، ونيفيز "71" وياسر القحطاني "74"، وسجل للفيصلي وائل عيان "31" وميجين ميملي "50"، وبقي الفيصلي سادساً بـ23 نقطة.
    بدأ الشوط الأول بضغط مكثف من هجوم الهلال، وسنحت له فرص انتهت تحت أقدم مدافعي فريق الفيصلي، بعدها تخلص الأخير من الخوف والرهبة وبادل الهلال الهجمات، وفي الدقيقة 11 سدد وائل عيان كرة اعتلت عارضة الحارس حسن العتيبي، رد عليه بعد دقيقة البرازيلي نيفيز بتسديدة قوية مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى عويضة العامري.
    اعتمد هجوم الفيصلي على التسديد خارج منطقة الجزاء بسبب صعوبة اختراق دفاع الهلال من العمق، وفي الدقيقة 17 تحصل مدافع الهلال ماجد المرشدي على بطاقة صفراء لاعتراضه على ربيع الموسى فأصيب في الكتف، مما حدا بالمدرب كالديرون لتغييره والدفع بحسن خيرات، في المقابل استبدل مدرب الفيصلي، الكرواتي زلاتكو اللاعب ربيع الموسى المصاب واستعان بفهد المبارك.
    وشكل البرازيلي نيفيز خطورة على مرمى الفيصلي بتسديداته القوية، واعترض لاعبو الفيصلي في الدقيقة 28 على كرة استلمها أسامة هوساوي بحجة لمسها باليد، ولكن الدولي خليل جلال أشار إلى استمرار اللعب, بعدها بثلاث دقائق سدد وائل عيان كرة قوية على يسار الحارس حسن العتيبي مسجلاً هدف الفيصلي الأول.
    ومن هجمة للهلال أحرز فهد المبارك هدفاً بالخطأ في مرماه في الدقيقة 36 من عرضية الكوري لي يونج، عندما أراد إعادة الكرة للحارس العامري فلم يتمكن الأخير من اللحاق بها فولجت المرمى.
    بعدها تبادل الفريقان الهجمات، وكان الفيصلي الأفضل إلا أن سلبية محترفه الألباني ميملي أضاعت العديد من الفرص، وسدد أسامة هوساوي كرة برأسه اعتلت مرمى الفيصلي، ومنح الحكم بطاقة صفراء للاعب الشنقيطي لاعتراضه المدافع سلمان الفرج، وسدد رادوي كرة قوية حولها العامري إلى ضربة زاوية، ثم منح خليل جلال بطاقة صفراء للروماني داريو لسوء السلوك.
    استهل الهلال الشوط الثاني بقذيفة قوية من لاعبه أحمد الفريدي اعتلت مرمى الفيصلي، وفي الدقيقة 48 صوب الكوري لي يونج كرة عرضية مرت بجانب مرمى العامري، رد عليه الألباني ميجين ميملي بتسديدة قوية محرزاً الهدف الثاني للفيصلي في الدقيقة 50، وشن الهلال هجمات مكثفة بعد ذلك على مرمى الفيصلي بغية إدراك التعادل، كانت أبرزها كرة البرازيلي نيفيز التي أخرجها العامري ببراعة إلى ركنية.
    حاول كالديرون زيادة الشق الهجومي بإخراج أحمد الفريدي والزج بنواف العابد، وكاد عبدالعزيز الدوسري إدراك التعادل ولكنه طوح بالكرة بعيدة عن المرمى. واستطاع البرازيلي نيفيز من تسجيل هدف التعادل للهلال عند الدقيقة 71، مستفيداً من تمريرة ياسر القحطاني، فانفرد بالحارس عويضة العامري ووضع الكرة على يمين العامري.
    بعدها استعان كالديرون، بالمهاجم عيسى المحياني وحل بديلاً عن عبدالعزيز الدوسري، ونشط الهجوم الهلالي بغية تسجيل هدف ثالث، وكان لهم ما أرادوا عندما اقتنص ياسر القحطاني هدف الفوز برأسية رائعة من عرضية نواف العابد "74".
    بعد الهدف، تخلى الفيصلي عن الطريقة الدفاعية، وتحررلاعبوه لإداراك التعادل إلا أن خروج الشنقيطي قلل من فاعلية هجومه خاصة بعد الإرهاق الذي عانى منه زميله ميجين ميملي. وأنقد العامري فريقه من هدف رابع، بعدما سدد نيفيز كرة قوية شتتها الدفاع، رد عليه العابد بتسديدة أخرى مرت بجانب المرمى.
    وكاد شراحيلي أن يخطف التعادل في الدقيقة الأخيرة، إلا أنه أنه تباطأ في تسديد الكرة فلحق بها هوساوي وحولها إلى ركنية، بعدها أعلن الحكم خليل جلال نهاية المباراة بفوز الهلال على الفيصلي 3 / 2.




    [/font]
    [/size][/color]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 12:19 pm